ara
أخبار

مميزات الصابون المصنوع يدويا

July 20th at 10:40am

يحتوي الصابون المصنوع يدوياً على الجلسرين الطبيعي

الجلسرين، المعروف أيضًا باسم الجلسرين، بتركيبته الجزيئية C3H8O3، هو سائل لزج عديم اللون والرائحة وحلو وهو عنصر ترطيب أساسي في العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل. بشكل عام، يضيف مصنعو الصابون الكبار الملح أثناء عملية التصنيع لفصل الجلسرين والقلويات الزائدة والرطوبة وقاعدة الصابون، مما يشكل 100% من الصابون.% قاعدة صابون نقية. يتم بعد ذلك ضغط قاعدة الصابون إلى أشكال مختلفة بواسطة آلات كبيرة وبيعها. وعلى الرغم من إمكانية استخدام هذا النوع من الصابون على الفور، إلا أنه يفتقر إلى جوهر صابون الجلسرين المصنوع يدويًا. الصابون المصنوع يدويًا مع إضافة الجلسرين له تأثير ترطيب جيد ولطيف على البشرة.

المواد الخام المختارة ذاتيا

واحد فقط يعرف نوع بشرته بشكل أفضل. إذا أصبح الجلد جافاً أو مشدوداً أو أحمر بعد استخدام منظف الوجه أو جل الاستحمام، فهذا يشير إلى أن الجلد يحتج وقد حان الوقت للتحول إلى منتجات أخرى. يمكنك اختيار الإضافات المناسبة بناءً على نوع بشرتك لصنع الصابون الأنسب لك.

الوظيفة الجمالية للصابون

لا يتمتع الصابون المصنوع يدويًا بقوة تنظيف مذهلة فحسب، بل لا يضر أيضًا بالطبقة القرنية من الجلد على الإطلاق، لأن الجلسرين الموجود فيه يمكن أن يشكل طبقة واقية أثناء تنظيف الأوساخ، مما يحقق تأثير حماية الجلد. بمجرد تقدم عمر الطبقة القرنية من الجلد، فإنها لا تسبب فقدان الرطوبة المهمة فحسب، بل تصبح أيضًا أحد أسباب الجفاف والتجاعيد في الجلد.

زراعة شخصية المرء

يمكن أيضًا أن تجلب عملية صنع الصابون يدويًا الكثير من المفاجآت والسعادة - مشاهدة الزيت الشفاف والشفاف يصبح لزجًا ببطء تحت تأثير المحلول القلوي، حتى مصحوبًا بتغيرات غنية في اللون، والانتظار بعد دخول القالب، والقولبة.