ara
أخبار

يمكن تقسيم الصابون المصنوع يدويًا إلى أربع فئات

July 20th at 10:38am

الصابون البارد

الصابون المعالج على البارد هو المصطلح الصيني للصابون المعالج على البارد. المعالجة الباردة نسبة إلى الساخنة-طريقة الذوبان المستخدمة في إنتاج الصابون الصناعي. بعد خلط الزيت مع محلول هيدروكسيد الصوديوم يحدث تفاعل التصبن. باستثناء الحاجة إلى تسخين الزيت الصلب وإذابته إلى سائل قبل الخلط، فلا داعي للارتفاع-تسخين درجة الحرارة أثناء عملية صنع الصابون. بعد اكتمال التفاعل، يُسكب محلول الصابون في القالب ويُترك ليجف بشكل طبيعي. وبعد ثلاثة إلى خمسة أسابيع يمكن إخراجه من القالب واستخدامه مباشرة. نظرًا لأن الصابون البارد لا يتطلب تسخينًا بدرجة حرارة عالية أثناء عملية صنع الصابون، فإنه يمكن أن يقلل من فقدان الفيتامينات والمواد المغذية الطبيعية.

صابون ساخن

يتم تصبن الصابون المصنوع بالمعالجة الساخنة بسرعة عن طريق التسخين المتقطع أثناء تفاعل التصبن بين الزيت وهيدروكسيد الصوديوم حتى يصل إلى حالة سميكة. بعد القالب، اتركه لمدة أسبوع حتى يتبخر الماء، ويمكن استخدامه.

الصابون المتجدد

الصابون المتجدد، المعروف أيضًا باسم الصابون المطحون، هو إعادة معالجة الصابون البارد وتحسينه. اطحن الصابون البارد بعد تشكيله إلى خيوط وأضف إليه إضافات (مثل الحليب وشاي الزهور وغيرها.)قم بتسخينها لتحويل خيوط الصابون من الحالة الصلبة إلى السائلة، ومن ثم إعادة تجميدها للحصول على الصابون المطحون. يعتبر طحن الصابون مناسبًا جدًا لصنع الصابون الذي يضيف عناصر غذائية أخرى في مرحلة لاحقة. لأن المواد المضافة لاحقًا، مثل الزيوت الرقيقة أو غيرها من المواد المغذية للعناية بالبشرة، لن يتم تدميرها بواسطة القلويات القوية. إذا لم تكن راضيًا عن جسم الصابون المتصلب، فيمكن إعادة تصنيعه عن طريق الطحن ثم التسخين.

تذوب الصابون وتعيد صنعه

إنه مصنوع من قاعدة صابون نقية تم شراؤها من السوق، ويتم تسخينها لإذابتها، وإضافة الصبغة والجوهر، وتشكيلها. تعتبر عملية الصهر وإعادة التصنيع بسيطة نسبيًا ومناسبة لتعليم الصابون المصنوع يدويًا. ومع ذلك، تحتوي قاعدة الصابون الشفافة على مواد كيميائية تتسبب في ذوبان الصابون بشكل متكرر، كما تمت إزالة الجلسرين، وهو منتج ثانوي لعملية إنتاج قاعدة الصابون. ولذلك فإن الصابون الناتج عن الصهر وإعادة المعالجة يكون أقل طبيعية.