ara
أخبار

نصائح لاختيار الصابون المصنوع يدوياً

July 20th at 10:41am

التمييز بين الخير والشر

الصابون عالي الجودة المصنوع يدويًا بشكل طبيعي له طعم خفيف ولون باهت وقلوية ضعيفة وقليل من التهيج. إذا كانت الرائحة طيبة واللون زاهٍ، لم يعد صابونًا طبيعيًا نقيًا لليدين، لأنه تضاف إليه الإضافات مثل الصبغة والجوهر والتوابل وغيرها، التي تضر بجسم الإنسان، وهي ضارة جدًا ببشرة الإنسان، لذا من الأفضل تجنبها.

تتميز الزيوت المختلفة بخصائص مختلفة، وبالتالي فإن تأثير الرسم للصابون بتركيباته المختلفة سيكون مختلفًا أيضًا. الصابون الذي يحتوي على نسبة عالية من الزيت الناعم، مثل زيت الزيتون، سيكون له تأثير رسم أفضل.

يحتوي الصابون سهل السحب على رغوة أقل، ورطوبة جيدة، ولكن قوة التنظيف ضعيفة، ومناسب للبشرة متوسطة الجفاف؛ على العكس من ذلك، ليس من السهل سحبه، والصابون ذو الرغوة الغنية يتمتع بقوة تنظيف قوية، وهو مناسب للبشرة الدهنية التي تعاني من حب الشباب.

جلسرين عالي النقاء

المفتاح لصابون اليد الجيد هو محتوى الجلسرين الموجود في قاعدة الصابون. الجلسرين الطبيعي مرطب. مع صابون اليد الغني بالجلسرين الطبيعي، تصبح البشرة كطبقة من اللوشن المرطب، مما يجعل البشرة نظيفة ولكن ليست جافة، ورطبة ولكن ليست دهنية. لذلك، عند صنع الصابون الشفاف، غالبًا ما يكون من الضروري إضافة الجلسرين معًا. حاول اختيار قواعد الصابون ذات درجة نقاء عالية من الجلسرين.

اختر حسب الطلب

تهتم الكثير من الفتيات بالإضافات، وتصبح تلك الإضافات الغريبة هي السبب الرئيسي الذي يدفعهن لشراء الصابون. ليس الأمر أن الإضافات ليست مهمة، لكن أهم شيء بالنسبة للصابون الجيد هو الزيت، وهو الأساس، وكل التأثيرات تعتمد على الزيت الأساسي. إنه مثل الطبخ، المكونات الجيدة ممزوجة بالجودة العالية-يمكن للتوابل عالية الجودة أن تطلق العنان لشهية الأطباق.